image

image

Wednesday, December 28, 2011

المسؤولين الاردنين على تويتر


المسؤولين الاردنين على تويتر



 امبارح عالتويتر , اجا وزير الشباب الاردني و   تويت اهم اربع اهداف لوزارته, ازا حاب تشوف الحوار الكامل   القصير شوف @lina18 

 1-  حماية الشباب سلوكياً و فكرياً
2-  تنمية العمل التطوعي التنموي
3-  تبني المبدعين و الموهوبين
4-  تعزيز محبة آل البيت و علماء الأمة على المستويين العلمي و الديني

الاهداف مش كتير مقنعة بوجهة نظري و وجهات نظر بعض الشباب, بس انا ما بدي اناقش الاهداف انا بدي احكي عن الحوار....  اللي صار, انه الدكتور كتبهم من هون و اجا كم شب حاول يناقشه بالاهداف , بعد 3 تويتات الدكتور حكالهم" الجدال لمجرد الجدال" ,,, انه انسى شو ان الجملة كليشيه قديم ,  و بينو بينكو قلبت مواجع بقلبي , انه لا.. بعرض البسس انت بدك تحكي زي مربي الصف ,زي  مدير المدرسة , زي عميد الكلية , زي كل وزير !!

انا كل اللي بدي احكيلك اياه يا دكتور انت وزير الشباب , يعني لخدمة و تطوير الشباب اللي انت منهم , فلازم صدرك يوسع عشان الشباب.     لأنه بيني و بينك , الشباب اللي ناقشوك لطاف و وردات , يعني لو انت وقعت مع  
 @kharooof   @Andareee @Mahmoudhomsi @Momanij
و غيرهم كتير  و الله هدول سفاحين انا بدخلش معهم بحوارات .

المسؤول التاني كان " المتحدث الرسمي باسم مديرية الامن العام" اللي كنت مش متأكد من هويته ,  المهم قعدين التويترجية الاردنية اخر هالليل و لا اكاونت المتحدث الرسمي بلش حكم و مقتطفات جميلة , انه انا بيني و بين حالي شكيت فيه, انه معقول المتحدث الرسمي , بس قلت كبر راسك , ما الك مصلحة , بلاش يطلع هو هو :] !! 
, المهم اجا واحد و قله : @PSDspokesman انو هاد الأكاونت للناطق الرسمي باسم الأمن العام, و لا أكاونت شخصي للحكم و العبر؟ شو الوضع؟
   انا قلت بلش النشويق, بلش الاكشن ... شو رح يرد عليه ., راح يعطيها دبلوماسية ولا يطنش ,,,, المهم بالاخر رد عليه "اللي بدك اياه"  و انا بيني و بين حالي قلت جواب معبر و اكيد هاد الناطق الرسمي باسم  الامن العام.

اللي بدي احكي لكل المسؤولين اللي في تويتر او بدهم يسجلوا في , ازا انتو فايتين عشان الناس تسمعكم و تحكي عنكم كووول و مودرن و تاخدوا ريتويتس يمين شمال ,,, انسى ,,, انسى يا عمرو
التويتر مش مجلس نواب و لا اعيان و لا حتى مجلس طلبة, التويتر مجلس شباب, مجلس شعب , و هم اللي بحطوا القوانين  هون مش انتو .

و بعدين "العتب على قدر المحبة",  "و هلا عمي" !


منفصم



1 comment:

  1. Just stumbled upon this. Don't u just love "history", your post can be timely fitted into 2014 easily! :O)

    ReplyDelete